الرجاء البيضاوي يتنازل عن شكايته ضد يوسفية برشيد

جريدة أصوات: الرجاء البيضاوي

قررت إدارة نادي الرجاء الرياضي التنازل عن الشكوى التي تقدمت بها سابقًا ضد كل من الرئيس المنتدب للشركة الرياضية لنادي يوسفية برشيد عبد الغني شاكير والكاتب العام عبد الإله نجمي.

 

وبحسب مصدر موثوق، فقد قدم نادي الرجاء التنازل عن الشكوى أمام لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم, وقد تم إرسال هذا التنازل إلى الكاتب العام للجامعة والكاتب العام للعصبة الاحترافية.

وقال نادي الرجاء في مراسلته إنه يتنازل عن الشكوى التي سبق أن تقدم بها النادي ضد كل من الرئيس المنتدب للشركة الرياضية لنادي يوسفية برشيد عبد الغني شاكير والكاتب العام للنادي عبد الإله نجمي، داعيا إلى تفعيل الالتزام وحفظ الشكوى.

وكان نادي يوسفية برشيد قد أصدر بيانًا، يوم الاثنين الماضي، نفى من خلاله أي تشكيك في التنافس الشريف لفريق الرجاء الرياضي، سواء في منافسات البطولة الاحترافية أو كأس العرش، وأيضًا تأكيده على نزاهة الأجهزة الرياضية التي تدير كرة القدم الوطنية.

تجدر الإشارة إلى أن لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد قررت، سابقًا، توقيف الرئيس المنتدب للشركة الرياضية لنادي يوسفية برشيد، عبد الغني شاكير، والكاتب العام للنادي، عبد الإله نجمي، لمدة سنة، ستة أشهر منها موقوفة التنفيذ مع فرض غرامة مالية قدرها 50 ألف درهم لكل منهما.

 

وهو الحكم الذي اعتبرته إدارة نادي يوسفية برشيد قاسيًا واستئنافه.

التعليقات مغلقة.