مراكش: تأخير محاكمة ضابطة شرطة اعتقلت بمعية خليلها داخل شقة بجليز

مراكش: السعيد الزوزي

قررت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، في جلستها ليوم الإثنين ثاني أكتوبر الجاري، تأخير محاكمة موظفة شرطة برتبة ضابط بمعية خليلها وشخص ثالث، إلى غاية الأسبوع المقبل لإعداد الدفاع.

 

وقد أخضع المتهمون الثلاثة (ب.س)، (ل.ص)، (ا.ع)، صباح يوم الإثنين المنصرم، لمسطرة العرض على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، حيث تقرر متابعتهم من أجل تهم “السكر العلني البين، التحريض على الدعارة، الفساد، حيازة واستهلاك المخدرات” بالنسبة لموظفة الأمن وعشيقها، فيما تم متابعة الشخص الثالث بنفس التهم مع إسقاط تهمة الفساد وإضافة تهمتي “تسهيل تعاطي الغير للمخدرات، ووضع محل لا يستعمله العموم رهن إشارة أشخاص لممارسة البغاء”، مع إحالتهم على أول جلسة خلال نفس اليوم لبدء محاكمتهم من أجل المنسوب إليهم.

وكانت عناصر فرقتي الأخلاق العامة ومحاربة المخدرات بولاية أمن مراكش، قد تمكنت يوم السبت 30 شتنبر 2023، وبناء على معلومات وفرّتها عناصر مديرية مراقبة التراب الوطني، من إيقاف ضابطة شرطة بمعية عشيقها وشخص ثالث.

وأوضحت مصادر الجريدة، أن إيقاف الضابطة التي تشتغل بإحدى الدوائر الأمنية رفقة خليلها جاء على إثر مداهمة شقة بحي جليز، حيث تم حجز كمية من مخدر “الشيرا” والكوكايين بالإظافة إلى قنينات من الكحول.

وقد تم وضع الموقوفين الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة. 

التعليقات مغلقة.