ترياثلون المغرب حدث رياضي رفيع المستوى في قلب المحطة السياحية السعيدية

وجدة: إخلاص

السعيدية: أحيى عالم الرياضة هذه السنة تجربة متميزة مع تدشين الدورة الأولى للحدث الرياضي “ترياثلون المغرب” بمنتجع السعيدية، والذي نظم خلال الفترة الممتدة من 6 أكتوبر إلى 8 أكتوبر 2023 في المحطة السياحية الشاطئية السعيدية، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للترياثلون.

 

وقد اكتست هذه الدورة الأولى أهمية خاصة، باعتبارها ثمرة شراكة بين منتجع السعيدية وإحدى أرفع تظاهرات الترياثلون عبر العالم.

 

السعيدية في قلب الحدث الرياضي الوطني (1)
السعيدية في قلب الحدث الرياضي الوطني (1)

 

كما يعد هذا الحدث، الذي تكلل بالنجاح خلال دوراته العشر السابقة، إحدى التخصصات الأولمبية، ويتكون من سلسلة تضم ثلاث منافسات رياضية: السباحة، سباق الدراجات والعدو على الأقدام.

 

وقد توخى ترياثلون السعيدية أن يكون موعدا رياضيا من الدرجة الأولى على أجندات عشاق وممارسي الترياثلون.

 

منتجع السعيدية وجهة للأحداث الرياضية الهامة بامتياز

 

يعد منتجع السعيدية حاليًا واحدة من أبرز الوجهات لاستضافة مختلف الأحداث الرياضية، بما في ذلك الجولف وسباقات السيارات والفعاليات المتنوعة، بالإضافة إلى تنظيم تظاهرات التراياثلون.

 

وتؤهل البنية التحتية الممتازة من النواحي الطرقية والفندقية وشاطئها الرائع ومرافقها الممتازة حيث توفر هذه المحطة إطارًا مثاليًا لممارسة الرياضة على مدار العام.

 

كما تقدم المحطة السياحية مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية المثيرة، مما يجعلها المكان المفضل للرياضيين المحترفين وهواة البحث عن تجارب لا تُنسى.

التعليقات مغلقة.