لبنان على شفى الاشتعال وحزب الله يستهدف موقعا إسرائيليا بصواريخ موجهة

أصوات: أخبار لبنان

قال حزب الله اللبناني، اليوم، إنه ردّ بشكل حازم على الاعتداءات الإسرائيلية، مبرزا أنّ مجاهديه استهدفوا، صباح الأربعاء، موقع الجرداح الصهيوني.

 

وأوضح حزب الله في بيان صادر عنه، أنّ عملية “الاستهداف تمتّ بالصواريخ المُوجّهة، وهو ما أدى إلى سقوط عدد كبير من الإصابات ‏المؤكدة في صفوف قوات الاحتلال”.

 

وجددت المقاومة في لبنان تأكيدها أنها “ستكون حاسمة بردّها على الاعتداءات الإسرائيلية ضد بلدنا وشعبنا، خاصة عند سقوط شهداء”.

 

وفي سياق تطورات الأحداث بالجنوب اللبناني تزامنا مع تطورات معركة طوفان الأقصى، أطلقت من جنوب لبنان عدد من الصواريخ في تجاه شمال فلسطين المحتلة، وتعيش إسرائيل حالة من الاستنفار والخشية من تسرب وتسلل مقاتلين إلى الداخل الإسرائيلي انطلاقا من نقطة رأس الناقورة.

 

وكان موقع “جبانة الظهيرة” التابع للاحتلال قد تعرض للاستهداف بالصواريخ من جنوب لبنان، فيما تجدد القصف الإسرائيلي على محيط عدد من القرى عند الحدود مع فلسطين المحتلة.

 

وأفادت مصادر إعلامية بوقوع إصابة مباشرة خلال قصف النقطة العسكرية للاحتلال في عرب العرامشة، فيما قصف جيش الاحتلال بلدة أم التوت، المقابلة للموقع الإسرائيلي المستهدف في فلسطين المحتلة.

 

وفي سياق تفاعل الداخل الإسرائيلي مع تطورات الأحداث في الشمال، اعتبر الإعلام الإسرائيلي بيان المقاومة في لبنان عن استهداف الموقع العسكري، بأنه “ارتقاء تدريجي واضح للأحداث في الشمال”.

التعليقات مغلقة.