مالزي يصور الجزء الثاني من “طاكسي أبيض”

استهل المخرج السينمائي المغربي منصف مالزي تصوير مشاهد الجزء الثاني من شريطه “طاكسي أبيض”،بعد مرور أزيد من ست سنوات على عرض الجزء الأول منه بالقاعات السينمائية المغربية، حيث حقق آنذاك نسبة إيرادات مهمة ونال استحسان عشاق الفن السابع.

ويأتي الجزء الثاني من “طاكسي أبيض” كاستمرارية لأحداث الجزء الأول،حيث سيروي مغامرة بوليسية وقصة انتقام رئيس العصابة التي تتاجر في المخدرات من سائق سيارة الأجرة الكبيرة “علال” الذي كان قد بالغ في الإدلاء بأقواله وشهادته أمام الشرطة وتسبب في دخول رئيس العصابة السجن.كما سيسلط هذا الجزء الثاني من العمل الضوء على الحياة اليومية البسيطة لسائق سيارة الأجرة، مع استعراض المشاكل التي تعانيها هذه الفئة من المهنيين.

الشريط السينمائي الطويل “طاكسي أبيض”،الذي أشرف على إنتاجه بشكل ذاتي المنتج المغربي عزيز الطاهيري والذي يكتسي حلة كوميدية لا تخلو من المواقف الطريفة، عرف انضمام ثلة من ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية؛ أبرزهم محمد الخياري ومحمد الشوبي ومنصف مالزي ومنصور بدري ونبيل عاطف وعبد الكبير الركاكنة وإبراهيم خاي وفتيحة وتيلي وآخرون.

ومن المرتقب أن تستقبل القاعات السينمائية المغربية الموسم الثاني من فيلم “طاكسي أبيض” الكوميدي في شهر يناير المقبل تزامنا مع احتفالات السنة الجديدة، ويسبق ذلك عرض ما قبل أول بحضور أبطال العمل وزملائهم الفنانين ووسائل الإعلام من أجل تقديمه.

وتناول الجزء الأول من الفيلم، الذي أنتج سنة 2017، قصص مجموعة من الزبائن الذين يستقلون سيارة أجرة بيضاء من الحجم الكبير لإيصالهم صوب مدينة الدار البيضاء، ويتعرضون لحادثة سير؛ ما يغير مجرى الأحداث التي ستتوالى إلى أن يختطف تاجر مخدرات “الطاكسي الأبيض” بركابه.

وشارك في بطولة الجزء الأول سحر الصديقي، طليقة المخرج منصف مالزي، وشقيقه الممثل محسن مالزي، إضافة إلى كل من أنس الباز وحسن فولان وسعيدة باعدي ومحمد الخياري وآخرين.

التعليقات مغلقة.