من يوقف تغول شركة ليدك بالدار البيضاء؟

الدار البيضاء - احمد أموزك

تعيش أزقة درب الكبير (15, 16, 17، 18 و19) المطلة على شارع لاكروى التابعة إداريا لمقاطعة مرس السلطان على وقع ظلام حالك يسود معظم أرجائها، حيث تخيم على أزقتها كآبة ليلية تذكر الساكنة بالزمن الغابر.

 

 

فحسب مراسلة خاصة توصلت بها جريدة أصوات عبر تقنية التراسل الفوري فإنه قد تم تسجيل انقطاع للتيار الكهربائي عن مصابيح الإنارة العمومية، وعدم تفاعل شركة ليدك مع نداءات الساكنة واتصالاتهم المتكررة بمصلحة الصيانة التابعة لذات الشركة.

 

من يوقف تغول شركة ليدك بالدار البيضاء؟ (1)
من يوقف تغول شركة ليدك بالدار البيضاء؟ (1)

 

وفي هذا الشأن قال الحاج “عبد الرحمان” إن المنطقة أصبحت تعيش على وقع السرقات والنشل واعتراض سبيل المارة نتيجة هاته الوضعية التي تتحمل مسؤوليتها شركة ليدك، وهو ما فرض على الساكنة المكوث بمنازلها منذ مغيب الشمس درءا لكل الأخطار الممكنة نتيجة هذا الاستهتار.

 

 

ويتساءل مجموعة من قاطني أزقة درب الكبير عن سبب تقاعس شركة ليدك عن أداء الخدمات الموكلة لها، حيث أصبحت لا تواكب تغطية الأحياء بمصابيح الإنارة العمومية، خصوصا خلال هذه الأيام الخريفية، و هو ما يثير القلق ويقلق راحة بال الصغار والكبار على حد سواء.  

 

من يوقف تغول شركة ليدك بالدار البيضاء؟ (2)
من يوقف تغول شركة ليدك بالدار البيضاء؟ (2)

 

فمتى سيتم التصدي لهاته الممارسات الشاذة التي تقع فيها شركة ليدك والتي تعبر عن غياب الإحساس بالمسؤولية اتجاه مشاكل المواطنين وأمنهم وطمأنينتهم والاكتفاء فقط بتركيم الرساميل على حساب أداء الواجب؟، وبم يتم تفسير سكوت السلطات الإقليمية اتجاه توالي خروقات شركة ليدك المتنقلة.

التعليقات مغلقة.