“التجاري وفا بنك…” تفتح “دار المقاول” بأكادير

جريدة أصوات

أعلنت مجموعة “التجاري وفابنك” عن “افتتاح مركز جديد لدار المقاول في مدينة أكادير”، موضحة أن “هذا المركز يهدف إلى مواكبة التجار والحرفيين وحاملي المشاريع ورواد الأعمال والمقاولات الصغرى في مسيرة تطورهم، من خلال تقديم خدمات المتابعة والتوجيه المخصص لهم”.

وأشارت مجموعة “التجاري وفابنك”، في بلاغ لها، إلى أن افتتاح هذا المركز حضره الرئيس المدير العام للمجموعة، ووالي جهة سوس ماسة وعامل عمالة أكادير إداوتنان، والسلطات المحلية والعديد من الفاعلين في المجالين الاقتصادي والاجتماعي بالمنطقة.

وأضاف المصدر ذاته أنه “من خلال هذا المركز يمكن للمقاولات الصغرى القائمة أو في طور الإنشاء، سواء كانت من زبائن البنك أم لا، الاستفادة مجانًا من دورات تكوينية يومية، وربط علاقات عمل مع شركاء محتملين، ومجموعة من المعلومات المفيدة، والتوجيه المخصص من قبل مستشارين متخصصين لمساعدتهم على تحقيق وإنجاح مشاريعهم”.

وأكدت “التجاري وفابنك” أن “دار المقاول هو أول نظام بيئي يستهدف رواد الأعمال وحاملي المشاريع لتقديم خدمات المواكبة لهم، ومساعدتهم على بدء أعمالهم التجارية باطمئنان”، مشيرة إلى أنه “تم افتتاح 20 مركزًا لدار المقاول في آيت ملول وطنجة والجديدة ومراكش وفاس والرباط ومكناس والدار البيضاء وسطات والحسيمة والعيون ووجدة والناظور وبني ملال والقنيطرة وبركان وأكادير”.

وبعدما أكد البلاغ أن “مراكز دار المقاول رافقت، حتى الآن، أكثر من 365000 حامل مشروع ومقاولة صغرى”، أوضح أن “المنظومة الرقمية سجلت ما يقارب 3 ملايين اتصال على بوابة www.Daralmoukawil.com، بالإضافة إلى أكثر من 24 مليون مشاهدة على صفحة ‘أنا معاك’ على فيسبوك، وقناة ‘دار المقاول’ على يوتيوب”.

وجاء في ختام الوثيقة أن “افتتاح هذا المركز الجديد يأتي لتأكيد التزام مجموعة التجاري وفابنك بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية، ورغبتها في المساهمة الفعالة في تشجيع ودعم ريادة الأعمال”.

 

التعليقات مغلقة.