معهد علوم الرياضة يوقع اتفاقية شراكة مع الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون

جريدة أصوات: مراد عليوي

جرى ،يوم الأربعاء، حدث رياضي علمي لفائدة طلبة معهد علوم الرياضة بفاس.

شارك السيد مروان بيشي رئيس الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون كضيف شرف إلى باقي الضيوف حيث تم تكريمه إلى جانب السيد هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم المصغرة في نقطة التقاء بين الشخصيتين و الذي اختار المعهد إبراز مسار الشخصيتين و المعاناة التي ميزت مسارهما من أجل تحقيق الحلم لاعطاء نموذج حي لفائدة الطلبة و خصوصا المسار الرياضي بالموازاة مع المسار الدراسي و في مجالين مختلفين.

 

 

السيد مروان بيشي في الحكامة و التدبير و السيد هشام الدكيك في التدريب و الإدارة التقنية لكرة القدم المصغرة ، و استحسن طلبة المعهد هذا اللقاء الذي طبعه تقاسم المعلومة و شغف التعرف على خبايا الرياضة الوطنية كونهم مقبلون على نفس المسار، و بالموازاة مع هذا الحفل استقبل السيد رئيس جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس بمعية نائبه السيد عبد الغاني الأشقر مدير معهد علوم الرياضة، رؤساء الأقسام و السادة أساتذة المعهد ضيوفه الكرام بمكتبه في جلسة شاي على شرف الضيوف و بعده تم التوجه إلى المركب الرياضي لاكمال اليوم الدراسي الرياضي الذي يدخل في أسبوع إدماج الطالب بالمعهد و زيارة المنشآت الرياضية التي تتوفر عليها الجامعة حيث تم توقيع اتفاقية شراكة بين الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون ومعهد علوم الرياضة بفاس .

 

 

بالإضافة إلى حضور أنشطة رياضية اختتمت بتوزيع الجوائز على الطلبة المتفوقين رياضيا و الذين مثلوا الجامعة احسن تمثيل. في الاخير تشكر الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون كل اطقم جامعة سيدي محمد بن عبد الله على ثقافة الاعتراف في شخص السيد مدير معهد علوم الرياضة و كدا المستوى العالي لأطرها السادة الدكاترة المشرفين على المعهد كل حسب تخصصه. الدكتور لطفي الزغاري، الدكتور هشام بنشاكور ، الدكتورة منى الزرهوني و كل الأساتذة المشرفين ، كما نشكر الحضور الوازن للصحافة الوطنية على تغطية هدا الحدت الرياضي.

 

التعليقات مغلقة.