أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

مصير ركاب طائرة -إسرائيل – داغستان – بعد الهجوم على المطار‎

جريدة أصوات

المدني ايفريني

كشفت صحيفة جيروسالم بوست الاسرائيلية اليوم عن مصير ركاب الطائرة القادمة من إسرائيل   تقل على متنها إسرائيليين ويهود والتي حطت ب < داغستان > امس الاحد بعد موجة غضب شهدتها العاصمة محج قلعة .

اقتحم المئات من المحتجين يحملون علم فلسطين و المناهضين لإسرائيل مطار < محج قلعة > فور وصول طائرة قادمة من إسرائيل مما اضطر قوات الامن الروسية الى اغلاق المطار وتغيير مسار الرحلات الجوية حتى يتم ابعاد المحتجين الدين كسروا الابواب الزجاجية   للمطار من اجل الدخول الامر اشعل فتيل المواجهة مع الشرطة التي صرحت باصابة واعتقال عدد كبير من المحتجين اتنان منهم في حالة خطيرة .

وقالت الصحيفة ان الركاب تم إجلاءهم من المطار عبر طائرة هيليكوبتر تابعة لقوات الامن التابعة لوكالة النقل الجوي الروسية  لمكان غير معلوم حفاظا على سلامتهم حيت حتت إسرائيل السلطات الروسية على حماية مواطنيها في المناطق التابعة لها.

وتم   اغلاق المطار الى السادس من نونبر من طرف الوكالة وامرت لجنة التحقيقات الروسية بفتح تحقيق في ملابسات الواقعة في وقت لازال مكان وجود الركاب مجهولا للعموم  حيت نشرت السلطات الروسية صورا لهم في قاعة الطعام ربما قد تكون تابعة لاحد الفنادق  .

التعليقات مغلقة.