لفتيت يترأس حفل تنصيب والي جهة الدار البيضاء “محمد امهيدية”

أحمد اموزك

 

شهد مقر ولاية جهة الدار البيضاء سطات زوال الأربعاء فاتح نونبر الجاري، إشرف وزير الداخلية السيد “عبد الوافي لفتيت “، على حفل مراسيم تنصيب الوالي الجديد لجهة الدارالبيضاء-سطات السيد “محمد امهيدية”، المعين من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله.
وبعد قراءة ظهير التعيين، تقدم “لفتيت” خلال معرض كلمته بتهنئة الوالي الجديد “أمهيدية” على الثقة المولوية التي حظي بها من طرف صاحب الجلالة، بعد تعيينه واليا على هذه الجهة، التي تحظى بأهمية خاصة نظرا لمكانتها ورمزيتها الاقتصادية و الاجتماعية بالمملكة.

 

هذا وقد حضرت جريدة “أصوات” هذا الحفل، والذي أشار فيه وزير الداخلية بمناقب الوالي الجديد “محمد امهيدية”، الذي عين محل السيد “سعيد حميدوش” .

 

كما ذكر الجميع بالثقة الكريمة التي سبق أن حظي بها الوالي الجديد، كعامل على عدد كبير من عمالات المملكة، وواليا سابقا للجهة الشرقية.
وقد حضر حفل التنصيب عمال عمالات المقاطعات بالدارالبيضاء، و عمال الأقاليم التابعة لها، وشخصيات مدنية وعسكرية، وفعاليات من المجتمع المدني وممثلوا السلطات القضائية، ورؤساء و اعضاء المجالس المنتخبة الجهوية و الإقليمية والمحلية، والغرف المهنية.

التعليقات مغلقة.