مستجدات قضية توظيف موظفة بدبلوم “مزور” بجماعة القصيبة ببني ملال ‎

القصيبة بني ملال: الحسين عثماني

بني ملال: بلغ إلى علم جريدة أصوات من مصادرها من داخل جماعة القصيبة، أن سرية الدرك الملكي ببني ملال فتحت بحثا في موضوع “تزوير” أختام الدولة فيما يخص دبلوم التقني الممنوح للمدعوة “ح ب ع”، متسم بالمهنية وفي احترام لجميع الآليات والضوابط القانونية، على الرغم من محاولات بعض الأطراف الهامة بالجماعة الحضرية للقصيبة التأثير على سير البحث القضائي المنجز.

 

 

وأوضحت نفس المصادر أن الملف ثقيل وأن المدعوة “ح ب ع” العاملة المؤقتة بالإنعاش الوطني لجماعة القصيبة والتي تم توظيفها بأسلاك الجماعة قد تكون “ضحية”، خاصة ووفق ما يتم ترويجه فإنها تكون قد “منحت مبالغ مالية نظير الحصول على الوظيفة بذات الجماعة ومبلغ مالي هام من أجل الحصول على الدبلوم “المزور””، وهو الأمر الذي فجر الملف.

 

تجدر الإشارة إلى أن الدبلوم “المزور” يحمل ختما “مزورا” لجهة وزارية رسمية، وأن المدرسة المانحة الدبلوم “المزور” عام 2012، قد أغلقت أبوابها منذ عام 2007.

 

كما تجدر الإشارة إلى أنه ووفق إرسالية السيد رئيس المجلس البلدي بالقصيبة لوالي جهة بني ملال خنيفرة تحت عدد 929 بتاريخ 2 غشت 2023 والتي حملت نتائج مباراة التقنيين التي جرت عام 2023، والتي أعلنت أن كلا من أحيزون عزيز، هنو يوسف، حنان بن عقا، جباري الهام، سعود ليلى، أصفرو أيوب، القصباوي لبنى، قديم عبد الله والمهندس حركات حاتم، ناجحين في هاته المباراة.

 

وضع قد يفجر قنابل ستتفجر لتطال شظاياها مجموعة من المؤسسات والأشخاص من ذوي الصلة بعملية “التزوير” في فضيحة مذوية عنوانها “المال مقابل المنصب”.

 

ولنا عودة للموضوع لاحقا لتتبع في القضية مع الخبر الساخن ” توظيف موظفة بدبلوم مزور بجماعة القصيبة “.

التعليقات مغلقة.