الوداد يهزم نفسه بنفسة في نهائي الدوري الإفريقي

جريدة أصوات

توج فريق ماميلودي صنداونز بطلا للنسخة الأولى لبطولة الدوري الإفريقي بفوزه اليوم الأحد على ضيفه الوداد الرياضي بهدفين دون رد.

 

وخلال لقاء اليوم الذي جرت أطواره على أرضية ملعب ” لوفتوس فيرسفيلد” ببريتوريا، دخل الفريق المغربي بخطة دفاعية مند بداية اللقاء ,دفاعا عن نتيجة الذهاب التي انتهت لصالحه بهدفين مقابل هدف واحد , وهو ما كلفه غاليا , حيث استقبلت شباكه الهدف الأول مع نهاية الشوط الأول مما جعل الفريق الودادي يهتز نفسيا .

 

اتضح جليا ان الفريق الأحمر بقي في الدار البيضاء مع بداية الشوط التاني وبالضبط في حدود الدقيقة 53 اهتزت شباكة المطيع للمرة التانية بعد خطا دفاعي ليعقد مهمة الوداد في الظفر باللقب القاري في نسخته الأولى .

 

هزيمة يتحمل مسؤوليتها الناخب الوطني عادل رمزي بعد إعتماده أسلوب الدفاع طيلة أطوار المواجهة , حيث لم نشاهد حارس الخصم إلا في فترات قصيرة من المباراة . 

 

جماهير الوداد وهي تتابع المباراة عبرت عن سخطها من الفريق , حيث شاهدت فريق هاو ولم تشاهد الفريق المحنك والمجرب في المسابقات الإفريقية , شخصية البطل غابت اليوم وضاع اللقب الدي كان بين أيدي الفريق لو رعونة بعض الاعبين وخطة المدرب التي فشلت لصالح فريق صنداونز الدي أكد على علو كعبه و إستحق اللقب عن جدارة واستحقاق .

التعليقات مغلقة.