إسرائيل ترتكب جريمة ضد الصحافة وتقتل عاملين في قناة الميادين

أصوات: طوفان الأقصى

نعت قناة الميادين، قبل لحظات،  الصحافيين فرح عمر مراسلة قناة الميادين والمصور ربيع المعماري فضلا عن المتعاون حسين عقيل الذين قضوا في استهداف مباشر من طائرة مسيرة في إطار ضريبة الأداء الإعلامي المعري لجرائم الاحتلال الصهيوني أثناء أداء واجبهما المهني بجنوب لبنان.

غسان بنجدو، المدير العام لشبكة الميادين، قال إن الأمر جريمة وأنه كان استهدافا مباشرا وليس بالصدفة، مقدما التعازي لأسر شهداء الكلمة الحرة، المراسلة فرح عمر والمصور ربيع المعماري والمتعاون حسين عقل.

وأضاف المدير العام لشبكة الميادين أنه نقل شخصيا الخبر لعائلة الشهداء معتبرا الأمر فاجعة كبرى ونحن مستهدفون وكل الإعلاميين مستهدفون ومشروع شهداء.

وأوضح بنجدو أن الشهيدين أصرا على العمل بالجنوب، كما هو حال الزميل ربيع الذي أصر على العودة للجنوب وتمت الاستجابة لرغبته ونفس الموقف حصل مع الشهيدة فرح.

وقال غسان إن الأمر يعد جريمة تستهدف الصحافة وقناة الميادين التي تقض مضع الكيان محملا اتحاد الصحافيين العرب المسؤولية في فضح هاته الجرائم التي تستهدف الصحافيين مؤكدا الاستمرار في فضح جرائم الاحتلال الصهيوني، مضيفا ان ما يحصل في لبنان هو حرب حقيقية ومقاومة حقيقية للعدوان في غزة والمقاومة الفلسطينية.

التعليقات مغلقة.