العدو الصهيوني يرتكب مجزرة جديدة ضد إحدى مدارس الأونروا بقطاع غزة

أصوات: طوفان الأقصى

سقط 13 شهيدا فيما أصيب 60 آخرون حتى اللحظة نتيجة القصف الذي قام به الجيش الصهيوني، اليوم، على مدرسة أبو حسين التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين (الأونروا) في مخيم جباليا.

 

وفي هذا السياق قالت قناة الأأقصى الفضائية: إن “الاحتلال يرتكب مجزرة بحق النازحين بعد قصفه مدرسة أبو حسين التي تؤوي آلاف النازحين في مخيم جباليا أسفرت عن استشهاد 13 شخص حتى اللحظة وإصابة 60 آخرين”.

 

 

وفي الشأن ذاته قالت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”: إن “حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على مدرسة أبو حسين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة ارتفع إلى 27 قتيلا و93 مصابا”.

 

وفي نفس المنحى قال منسق الطوارئ في قسم الاسعافات الاولية بمستشفى اليمن السعيد في مخيم جباليا: إن “عشرات الشهداء والاصابات توصلنا كل لحظة حول مخيم جباليا ولا يوجد خدمات طبية كفاية لسد احتياجات الاصابات الخطرة نحن لي كارثة كبرى”.

 

 

وأشارت وسائل إعلام فلسطينية، إلى “وصول قرابة 60 شهيدا إلى مستشفى اليمن السعيد من مجمل الاستهدافات الأخيرة وعشرات الاصابات”.

 

 

تأتي هاته الجرائم على الرغم من الإعلان عن توقيع هدنة بين العدو الصهيوني وحماس لمدة أربعة أيام مع القيام بعملية لتبادل الأسرى بين الجانبين والسماح بدخول المساعدات الإنسانية لغزة، مع دخول الحرب على غزة يومها الـ48 حيث كثف الجيش الصهيوني من غاراته على مناطق متفرقة من القطاع قبيل دخول الهدنة المؤقتة حيز التنفيذ، وهو ما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى. 

التعليقات مغلقة.