أوسمين يتربع على عرش كرة القدم في القارة السمراء والمغرب ينال حصة الأسد في جوائز الكاف

جريدة أصوات

توج النيجري فكتور أوسيمين بجائزة أحسن لاعب في القارة الإفريقية ,   في حفل أقيم في مدينة مراكش المغربية بحضور رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم .

 

 

وتربع مهاجم نابولي الإيطالي على عرش كرة القدم في القارة االسمراء , بعدما تفوق على المدافع المغربي أشرف حكيم , و الفرعون المصري محمد صلاح  .  

 

 

تجدر الإشارة أن حفل جوائج الكاف عرف إكتساح المغرب بفوز ياسين بونو بجتئزة أحسن حارس في القارة و  فوز وليد الركراكي بجائزة أفضل مدرب , ناهيك  عن فوز االمنتخب المغربي بجائزة أفضل منتخب لا سيما بعد وصوله لمربع الذهب في كأس العالم الأخيرة .

 

أسدل الستار على الجوائز و ختم المغرب عامه بتفوقه البارز على المستوى الرياضي , بل حتى الكثير دهب في اتجاه اعتبار هده المرحلة بمثابة , نهضة رياضية قادها الرياضي الأول الملك محمد السادس الدي أطلق مشاريع رياضية وبنيات تحيتة ساهمت بشكل كبير في ما وصلت له الكرة المغربية من تفوق واضح لا سواء المنتخبات الوطنية النسوية منها و كل الفئات العمرية و لا سواء الفرق الوطنية التي سطع نجمها في السنوات الأخيرة . 

 

نهضة رياضية نتمنى ان يسير باقي الميادين على نفس النهج خاصة قطاع الصحة والتعليم و الخدمات من أجل المضي قدما في مسار التنمية التي تسير عليه البلاد بخطوات حثيثة .

 

 

التعليقات مغلقة.