وزير حرب أمريكا يعبر عن دعمه الصهاينة بكافة وسائل القتل

أصوات: طوفان الأقصى

قال وزير حرب أمريكا، لويد أوستن، اليوم الإثنين، إن بلاده ستواصل تزويد الكيان الصهيوني بكافة أنواع أسلحة الذمار والقتل والذخائر التي تحتاج إليها في حربها ضد الشعب الفلسطيني ومقاومته.

 

 

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي مشترك عقده وزير الحرب الأمريكي مع وزير الحرب الصهيوني، يوآف غالانت، في تل أبيب، حيث قال: “نواصل تزويد إسرائيل بالمعدات التي تحتاج إليها، بما في ذلك الذخائر الحيوية والمركبات التكتيكية وأنظمة الدفاع الجوي”.

يأتي هذا السخاء الإجرامي الأمريكي ليؤكد بما لا يدع مجالا للشك بكون الولايات المتحدة شربك في الإجرام الصهيوني المرتكب ضد الشعب الفلسطيني ونسائه وأطفاله ,اطره الصحية والطبية والصحافيين….، وبنيته التحتية من مدارس ومستشفيات ومساجد وكنائس…، في ظل تصاعد الإجرام الصهيوني الذي هز الرأي العام العالمي لكنها لم يهز الأنظمة الغربية وعلى راسها الولايات المتحدة التي ادعت دوما دفاعها عن الديمقراطية والحقوق والحريات.

وفي سياق هذا الإجرام النازي المدعوم أمريكيا، وصفت منظمة الصحة العالمية، أمس الأحد، الوضع في قطاع غزة بـ”المفزع”، بسبب ما لحق مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة من تدمير فعلي جراء الإجرام الصهيوني.

التعليقات مغلقة.