تعيين مصطفى مبسوط مندوبا إقليميا للشبكة الوطنية لحقوق الانسان وحماية المال العام بسيدي بنور

جريدة أصوات/ سيدي بنور

عينت الأمانة العامة للشبكة المغربية لحقوق الانسان وحماية المال العام بالمغرب، السيد مصطفى مبسوط مندوبا إقليميا للشبكة الوطنية لحقوق الانسان وحماية المال العام بسيدي بنور، نظرا للتحركات المستمرة التي يقوم بها في تتبع ملفات وقضايا المواطنين والوقوف والسهر على قضاياهم وحلها بكل نزاهة ومصداقية أمام بعض الإدارات والمؤسسات.

 

 

 

وبهذه الصفات والثقة الكبيرة قام الأمين العام للشبكة الوطنية لحقوق الانسان وحماية المال العام السيد “مصطفى السباعي” بوضع الثقة والمسؤولية في المناضل “مصطفى مبسوط” وتزكيته مندوبا إقليميا بسيدي بنور، نظرا لمواقفه الثابتة وربط مصيره و وعيه بالمواطن الدكالي.

وأعرب الأستاذ مصطفى مبسوط في اتصال هاتفي مع جريدة أصوات، عن سعادته واعتزازه بهذه المهمة والثقة التي وضعت فيه، مناشدا كل المكونات والسلطات الإقليمية والمحلية التعاون والعمل المشترك ووضع برامج حقيقية تهدف إلى تعميق ثقافة الوعي الحقوقي وسيادة الحق والقانون وفق ما ينص عليه دستور المملكة.

كما تقدم الأستاذ مبسوط بالشكر الجزيل إلى كافة مواطني الزمامرة والإقليم على تفاعلهم الايجابي مع الحدث، راجيا من الله تعالى أن يكون في مستوى الثقة التي وضعت فيه والعمل على إطلاق دينامية جديدة في مجال حقوق الانسان في الإقليم.

وتعد الشبكة المغربية لحقوق الانسان وحماية المال العام، منظمة شبه حكومية، ترفع التوصيات الى الجهات الحكومية المختصة، وتراقب وضعية حقوق الانسان، وتعمل على توسيع هامش حرية الرأي والتعبير.

التعليقات مغلقة.