القسام تنشر مشاهد استدراج قوة خاصة صهيونية وإيقاع أفرادها قتلى في بيت حانون شمال قطاع غزة

طوفان الأقصى

بثت كتائب “القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مساء اليوم، مشاهد قالت إنها متعلقة ب”عملية استدراج قوة خاصة تابعة للاحتلال لأحد المنازل في مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة، حيث فجّر مقاتلو القسام 3 عبوات أفراد وعبوة تصادمية وعبوة شواظ، وهو ما أدى لمقتل جميع أفراد القوة”.

 

 

 

وفي السياق ذاته عرضت صورا لبعض من مقتنيات وسلاح هاته القوة الخاصة، استولت عليها عقب الهجوم.

 وفي شأن متصل نشرت “القسام” مشاهد ل “عملية استهداف قوة راجلة تابعة للاحتلال متوغلة في منطقة مسجد الشيخ زايد شمالي القطاع”.

وكانت “كتائب القسام” قد أعلنت، في وقت سابق من يومه الثلاثاء، استهدافها لدبابتي “ميركافا” وناقلة جند خلال معارك دارت بقطاع غزة، قائلة: “استهدفنا ناقلة جند صهيونية يعتليها عدد من الجنود شمال شرق مخيم البريج وأوقعناهم بين قتيل وجريح”، مضيفة: أن مجاهديها “استهدفوا دبابتي (ميركافا) صهيونيتين بقذيفة (الياسين 105) شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة”.

وكان جيش الاحتلال الصهيوني قد اعترف، اليوم الثلاثاء، بمقتل ضابط وجندي خلال المعارك العنيفة التي دارت مع مقاومين جنوبي قطاع غزة، ليرتفع عدد قتلى العدو الصهيوني منذ الـ7 من تشرين الأول/أكتوبر إلى 491 قتيلا، بينهم 163 قتيلا منذ بدء العدوان البري.

وتواصل الآلة الإجرامية الصهيونية حرب الإبادة المرتكبة ضد الشعب الفلسطيني لليوم 81 على التوالي، حيث قصفت طائرات العدو الصهيوني محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وذمراها فوق رؤوس ساكنيها في جريمة ضد الإنسانية غير مسبوقة، وهو ما أدى إلى ارتقاء 20 ألفا و674 شهيدا، إضافة إلى 54536 إصابة، وفق تقديرات وزارة الصحة الفلسطينية بغزة.

التعليقات مغلقة.