القوات المسلحة الملكية مساهمة كفاح لضمان أمن الحدود ومساعدة على تضميد الجراح تستحق معه لقب مؤسسة عام 2023 وبامتياز

جريدة أصوات

لا تحتاج القوات المسلحة الملكية المغربية إلى تنويه أو إشادة اعتبارا لدورها الوطني الكبير في الدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة المغربية الشريفة تحت الرآسة الفعلية لقائدها ورئيس هيئة أركانها، جلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، لكن هاته السنة كانت لحظة استثنائية اعتبار لجهدها الكبير تنفيذا لأوامر قائدها الأعلى ورئيس هيئة أركانها للمساهمة ميدانيا في إنقاد وإسعاف ضحايا زلزال الحوز، وهو ما أوجد إجماعا على اعتبارها مؤسسة السنة وبامتياز كبير جدا.

 

 

 

 ومساهمة منها في هذا العمل الوطني والإنساني الكبير أقامت القوات المسلحة الملكية مستشفيات ميدانية لعلاج ضحايا زلزال الحوز، كما ساهمت فرقها المتخصصة في إنقاذ ضحايا الزلزال فضلا عن توزيع المساعدات الغدائية على المحاصرين باعتماد طائرات الهيليكوبتر.

واجب وطني وإنساني نال إجماع جريدة أصوات مع شركائها الإعلاميين على اعتبار القوات المسلحة الملكية مؤسسة السنة بامتياز مع العلامة الكاملة لكافة المساهمين في عملية الانتقاء والتصويت.

تجدر الإشارة إلى أنه وإلى جانب جريدة أصوات فقد ساهم في عملية الانتقاء كل من مجلة أصوات، العدالة اليوم، ماب ميديا، ميديا أونكيت، جريدة أصوات الورقية، مجلة أصوات الغد الورقية. 

 

 

رجل السنة القوات المسلحة الملكية المغربية
مستشفى ميداني للقوات المسلحة الملكية

التعليقات مغلقة.