حزب الله يضرب كريات شمونة بقوة والصهاينة يعترفون بالقصف واشتعال النيران في المستعمرة

أصوات: طوفان الأقصى

الكيان الصهيوني: قالت وسائل إعلام صهيونية، اليوم الأربعاء إن عددا من المنازل في مستعمرة كريات شمونة قد أصيبت، نتيجة إطلاق صواريخ من لبنان، وهو ما أدى إلى اندلاع حرائق.

 

 

 

وفي هذا السياق قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” إنه قد “تم رصد ثلاث ضربات صاروخية في كريات شمونة، بما في ذلك إصابات مباشرة لبعض المنازل”.

 

 

 

 

وفي سياق متصل قالت السلطات الصهيونية إنها “تتعامل مع عدد من الصواريخ التي سقطت في محيط مدينة كريات شمونة، والتي تسببت بدمار في بعض المنازل”، مضيفة: “يقوم ضباط الشرطة وخبراء المتفجرات من المنطقة الشمالية الآن بعزل مكان السقوط والبحث عن رفات إضافية لإزالة المزيد من المخاطر على الجمهور”. 

 

 

 

وكانت صفارات الإنذار قد دوت للمرة الثانية “في دقائق في منطقة كريات شمونة وموشاف مارغاليوت القريبة”، وفق ما أفادت به وسائل إعلام صهيونية.

وسبق ل”حزب الله” اللبناني، أن أعلن، في وقت سابق من اليوم، استهدافه تجمعات لجنود ومواقع عسكرية صهيونية جنوب البلاد، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة فيها، واستهداف ثكنات عسكرية ومواقع ومقرّي قيادة وتجمعات للجنود الصهاينة جنوب البلاد.

 

 

 

وكان الجيش الصهيوني قد أعلن، يومه الثلاثاء،  إصابة 9 جنود ضمنهم جندي وصفت حالته بالخطيرة، نتيجة تعرّضهم لنيران في أثناء سحب جريح أُصيب أيضا بصاروخ موجّه أُطلق من لبنان.

 

 

 

وسبق للسلطات الصهيونية، أن أعلنت الإثنين، عن إغلاق مجموعة كبيرة من المستوطنات الشمالية اعتبارا من الساعة السادسة صباحا وحتى إشعار آخر، خوفا من “حرب محتملة” مع “حزب الله” اللبناني، خاصة بعد اغتيال مستشار الحرس الثوري الإيراني في دمشق، رضى موسوي.

التعليقات مغلقة.