محكمة الاستئناف بالدار البيضاء:تأجل النظر في ملف المتهمين في جريمة قتل الشاب بدر دهسا بالسيارة، في مرآب أحد المطاعم بكورنيش “عين الذياب

قضت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، تأجيل النظر في ملف المتهمين في جريمة قتل الشاب بدر دهسا بالسيارة، في مرآب أحد المطاعم بكورنيش “عين الذياب”،  لى تاريخ 16 يناير المقبل، لإعداد الدفاع في الملف الذي يتابع فيه 5 أشخاص، وذلك بعد الاستماع إلى أقوال المتهمين في هذه القضية   التي وقعت شهر يوليوز الماضي.

 

وأكدت والدة الضحية، في تصريح لبعض الحراىد الوطنية أن عائلة المتهمين، اعرضت عنها ملبغ مالي جد مغري من أجل التنازل عن القضية، فاق 500 مليون سنتيم، مضيفة بالقول: “لو كان شي واحد محتاج كان يشد ديك الفلوس ولكن أنا باغية ناخد حق ولدي ومغاديش نبيع دم ولدي ونخرج مجرم باش يتعدى على أشخاص آخرين، ولو تعرضات عليا مليار مغاديش نشدها حيت ولدي معندوش ثمن”.

والتمست المتحدثة من القضاء، تطبيق أقصى العقوبات، والحكم بالإعدام على المتهمين، مستحضرة خلال تصريحها، والدموع تغالبها، قائلة: “لو عرفو ولدي بدر مكانوش غادي يقدروه بداك الثمن.. كيعيش معايا في كل لحظة ومعمرو فارق عينيا”.

ويواجه خمسة أشخاص، تهما ثقيلة في جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، بعدما قاموا بمهاجمة الضحية، وتوجيه ضربات قوية له طرحته أرضا، قبل أن يقوم المتهم الرئيسي في هذه القضية، بدهسه بسيارته، أمام مرأى عدد كبير من المواطنين الذين كانوا بعين المكان، ولاذ بالفرار.

التعليقات مغلقة.