تعزيزات أمنية كبيرة وسط الدار البيضاء لتأمين احتفالات رأس السنة الجديدة 2024‎

أحمد أموزك 

بتعليمات من السيد عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني، المؤكدة على ضرورة تأمين احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2024، عرفت ولاية أمن الدار البيضاء، ترتيبات وتعزيزات أمنية مكثفة لضمان مرور هده الاحتفالات في اجواء آمنة.

 

 

 

وقد واكبت جريدة أصوات هاته الأجواء التي عرفت إنزالا أمنيا كبيرا مع توفير عدد كاف من العناصر الأمنية والمعدات اللوجستيكية، سواء بالمناطق السياحية أو وسط المدينة وأمام الوحدات الفندقية.

 

تعزيزات أمنية كبيرة وسط الدار البيضاء لتأمين احتفالات رأس السنة الجديدة 2024_ (1)
تعزيزات أمنية كبيرة وسط الدار البيضاء لتأمين احتفالات رأس السنة الجديدة 2024_ (1)

حيث لوحظ وجود مجموعات أمنية مكونة من ثلاثة عناصر، يتقدمهم مفتش شرطة بالزي المدني يضع شارة على ساعده، ورجل شرطة وعنصر من القوات المساعدة.

 فبساحة الامير مولاي عبد الله، شارع محمد الخامس، شارع لالة الياقوت، شارع الحسن الثاني، درب عمر، درب بنجدية وكل الأزقة المتفرعة وجدنا دوريات أمنية لعناصر أمنية من الراجلين.

 هذه التعزيزات الاحترازية تحولت إلى تقليد سنوي مع مطلع كل سنة ميلادية جديدة، والتي تعرفها أهم المناطق السياحية والترفيهية والفنادق، أي المناطق التي تشهد حركة غير عادية وتدفقات كبيرة للزوار خاصة بمنطقة “عين الدئاب”.

 فمن أجل ضمان سلامة وأمن المواطنين وحماية ممتلكاتهم تحرص ولاية أمن الدار البيضاء على السهر على أمن المواطنين بهدف الحيلولة دون وقوع الجرائم و تعزيز الشعور بالأمن و الأمان.

التعليقات مغلقة.