خاطرة لفلسطين بمناسبة رأس السنة الميلادية

جريدة أصوات

إلى العزيزات والأعزاء المسكونات و المسكونين، بقيم ومثل ومبادئ الحرية والكرامة والمساواة والسلام .

 

 

نغادر سنة 2023 , ونستقبل أخرى بدون اي احتفال او ابتهاج ،،فالزمن الراهن حزين، امام ما يقوم به كيان الاستعمار الصهيوني الاستيطاني المحتل ، كيان النازية الجديدة ، التي عجز المنتظم الدولي بكل مؤسساته، عن مساءلته ومعاقبته، عن جرائم الابادة الجماعية لشعب الجبارين.

 

الذي يصنع مع مقاومته ملاحم الصمود والتحدي، للكيان المجرم وشركائه في الغرب الاستعماري ،وكل الصامتين والمتواطئين، مع نظام عالمي لامكان فيه لشيء اسمه الإنسان والإنسانية،.

 

 

عاجز عن تبليغ مااشعر به اتجاه ماجري، في هذه السنة التي نودعها ويظهر انه مستمر في السنة الآتية الميلادية 2024 “، من القرن 21 ،والأمازيغية 2974 الذي لم يكن احد يعتقد أن تحدث قبل استقباله وفي بدايته اي منذ 85 يوما ، مدابح ومجازر لم يعرف العصر الحديث مثيلا لها .

 

 

في كل الأحوال لا أجد الا هذه الزربية الفلسطينية، لأهديها للأحبة نساء واطفالا و رجالا عربون اعتزاز وتقدير ومعها قولة لإنسان طبع التاريخ الإنساني بإخلاصه لشعبه، ولكل الشعوب المستعمرة والمضطهدة، انه الرمز نيلسون مانديلا ، الذي زهد على غير العادة في حكم جنوب افريقيا، وبقي وفيا لما ضحى من اجله حتى رحيله ، حيث قال : ” حريتنا غير كاملة بدون حرية فلسطين” فلنستمر في النضال , والمزيد المزيد من النضال من أجل فلسطين هذه المنقوشة بهذه الزربية الرائعة ولكن ولكم كل المحبة والوفاء .

 

عبد الإله بنعبد السلام

التعليقات مغلقة.