الركراكي يصر على إلتحاق الأسود في الوقت المحدد

جريدة أصوات

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي على جميع لاعبيه ضرورة الالتحاق بمركب محمد السادس لكرة القدم بغابة المعمورة ضواحي مدينة سلا، للدخول في المعسكر الإعدادي المغلق الذي ستخوضه العناصر الوطنية، استعدادا للمشاركة في النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها كوت ديفوار في الفترة ما بين الـ13 من يناير الجاري إلى الـ11 من فبراير المقبل.

 

 

وحسب  مصدر مطلع، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم اتصل بجميع اللاعبين هاتفيا خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدا عليهم ضرورة الالتحاق بمعسكر “الأسود” يوم الثلاثاء بعد أن كشف عن القائمة النهائية قبل أيام.

 

 

وأوضح المصدر نفسه أن مدرب “أسود الأطلس” شدد على لاعبيه عدم التأخر ولو ليوم واحد، حرصا منه على مباشرة الاستعدادات للمشاركة في هذا العرس الكروي القاري بأفضل طريقة ممكنة والرفع من منسوب التركيز لدى لاعبيه لتحقيق الانسجام اللازم.

 

 

ويُنتظر أن يُواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الغامبي في السابع من هذا الشهر بمركب محمد السادس بالمعمورة، في لقاء ودي تحضيري بعيدا عن الحضور الجماهيري والإعلامي، قبل شد الرحال صوب كوت ديفوار الأسبوع المقبل.

 

 

يُشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي وضعته القرعة في سادس المجموعات ضمن نهائيات “الكان” المقبل، إلى جانب منتخبات تنزانيا وزامبيا والكونغو الديمقراطية.

التعليقات مغلقة.