تامسنا على موعد مع نصف المارطون الدولي في دورته السادسة

جريدة أصوات

بمناسبة الذكرى التمانين لتقديم وثيقة الإستقلال ، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وولاية الرباط سلا القنيطرة ، عمالة الصخيرات تمارة وجماعة سيدي يحيى زعير تنظم نصف الماراطون الدولي لمدينة تامسنا في دورته السادسة ودالك يوم الأحد 7 يناير 2024 إبتداء من الساعة العاشرة صباحا انطلاقا من شارع محمد السادس .

 

 

ويأتي تنظيم هده الدورة من قناعة راسخة الفاعلين الجمعويين والسلطات المحلية وساكنة مدينة تامسنا، من ضرورة مواكبة التوسع العمراني للمدينة بأنشطة ثقافية إجتماعية ورياضية .
تجدر الإشارة أن هذا الحدث الرياضي حضور الإعلامي الوطني من أجل تغطية إعلامية واسعة ، كما سيعرف مشاركة أجود وأفضل العدائين المغاربة والأجانب ومشاركة متسابقين يمثلون الهيئات والبعثات الدبلوماسية المعتمدة بالمغرب .

 

 

من بين الأهداف التي سطرها المنظمون لهذه التظاهرة الرياضية هي جعل مدينة تامسنا قبلة للأبطال الدوليين ، كذلك تنشيط المدينة من الناحية الرياضية ، كما تأتي هده التظاهرة لتشجيع ساكنة المدينة على ممارسة الرياضة وتوسيع قاعدة ممارسة ألعاب القوى و من أبرز الأهداف التي وضعت لهذا الحدث إنعاش الحركة السياحية والإقتصادية بالمدينة عن طريق التعريف بمؤهلاتها السياحية التي تزخر بها على غرار باقي مدن المملكة .

 

 

التعليقات مغلقة.