الإعلان عن مقتل تسعة ضباط وجنود وإصابة آخرين خلال هجومين منفصلين بقطاع غزة

قالت صحيفة “إسرائيل هيوم”، اليوم الاثنين، إن 9 ضباط وجنود قتلوا فيما أصيب آخرون  بجروح خطيرة في هجومين منفصلين بقطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

 

 

 

وفي هذا السياق قالت الصحيفة إن “الجميع يتحدث عن الشمال (الحدود مع لبنان)، لكن هذا من أصعب الأيام التي مررنا بها في غزة، 9 جنود قتلى حتى اللحظة داخل قطاع غزة و7 بجروح خطيرة من بينهم الممثل والمغني عيدان في كمين مضاد للدبابات نفذه القسام”.

وأبرز ذات المصدر أن هناك “3 قتلى من الكتيبة 188، و2 من الكتيبة 101، و1 من كتيبة متسحاق كافر، و3 من الكتيبة 646”.

وأوضحت مصادر صهيونية أن أحد الهجومين أدى إلى انفجار ذخيرة بشاحنة وهو ما أسفر عن مقتل وإصابة جنود والآخر خلال قصف تعرض له مبنى كان يوجد فيه جنود جنوبي القطاع.

واعتبر مراسل القناة 14 الصهيونية، أن “اليوم يعتبر من أصعب الأيام علينا في قطاع غزة منذ بداية الحرب، إن لم يكن أصعبها”.

وكانت “كتائب القسام” قد أعلنت، اليوم الاثنين، إحباط محاولة صهيونية لتحرير أحد الأسرى لديها في مخيم البريج وسط قطاع غزة، والاشتباك مع قوة خاصة وإيقاعها بين قتيل وجريح.

وفي هذا الشأن قالت “القسام” في بيان منفصل: إن مجاهديها تمكنوا “من استهداف قوة صهيونية خاصة داخل أحد المنازل بقذيفة مضادة للأفراد وإيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح قرب منطقة المحطة بمدينة خانيونس”.

كما استهدف مقاتلو “القسام” قوة صهيونية خاصة بقذيفة “الياسين 105” والاشتباك معها بالأسلحة الرشاشة وإيقاعهم بين قتيل وجريح داخل إحدى المدارس قرب منطقة المحطة بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

التعليقات مغلقة.