حجز 1500 قرص مهلوس خلال عملية توقيف مروجين

أسفرت عملية توقيف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، عن حجز 1500 قرص مهلوس من نوع “إكستازي”.

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية، فقد تم توقيف المشتبه فيهما من طرف عناصر الأمن الوطني بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، على مستوى مدينة مكناس.

ووفقا للمصادر نفسها، فقد تمت عملية التوقيف مباشرة بعد وصول أحد المشتبه فيهما، إلى مدينة مكناس، على متن سيارة خفيفة قادما من إحدى مدن شمال المملكة، ومحاولة تسليمه شحنة المخدرات للموقوف الثاني.

هذا، وقد أسفرت عملية الضبط والتفتيش عن العثور بحوزة المشتبه فيهما، علاوة على أقراص الإكستازي، على 14 غراما من مخدر الكوكايين، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وتبعا لذلك، تقرر الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر قبل إحالتهما على العدالة.

وموازاة مع ذلك، تستمر تحقيقات وتحريات عناصر الأمن بغرض الكشف عن باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وتوقيف كافة المتورطين المفترض مشاركتهم فيهم.

التعليقات مغلقة.