درك حد السوالم يخوض حربا ضد الأقراص المهلوسة ويوقف عصابة مروجين

أصوات

أوقفت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي حد السوالم بإقليم برشيد ثلاثة مشتبه فيهم بترويج المؤثرات العقلية ضمنهم امرأة كما حجزت كمية هامه من هاته المواد المخذرة.

 

 

عملية الإيقاف صاحبها حجز  6500 قرصا مهلوسا من نوع “فاليوم روش 10”.

وفي هذا السياق ووفق مصادر جريدة أصوات فقد تمكنت دورية من الدرك الملكي، بناء على إخبارية توصلت بها، من توقيف شخصين بدوار لخلايف (الطريفية) بجماعة حد السوالم، حيث عثر بحوزة أحدهما 2000 قرصا مهلوسا من نوع “فاليوم روش 10”.

وأضافت ذات المصادر “أنه وبعد التحريات المنجزة والاستماع للموقوفين، اعترف أحد المشتبه فيهما، وهو خمسيني، يشتغل سائقا لسيارة الأجرة بالدار البيضاء، بأنه تحصّل على هذه المواد السامة من امرأة يُرجح أنها تشتغل بشركة للأدوية بالدار البيضاء”.

وقد تم توقيف المرأة المشتبه بتزويدها المروجين بتلك المادة المخدرة، البالغة من العمر حوالي 40 عاما، والتي اعترفت بالمنسوب إليها، حيث تم العثور بمقر سكناها بحد السوالم على 4500 قرصا مهلوسا من النوع نفسه المضبوط لدى الموقوفيْن الآخرين.

 

وقد تم إخضاع الموقوفين لتذبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة للوقوف على تفاصيل الواقعة وتحديد الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، في انتظار عرضهما على أنظار القضاء المختص.

التعليقات مغلقة.