رومان سايس: ” الفوز أمام تانزانيا يكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لنا لإكمال مشوار “كان 2023″ بمعنويات وثقة أكبر”

يستهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مشواره في كأس أمم إفريقيا “كوت ديفوار 2023″، غدا الأربعاء 17 يناير 2024 بمواجهة نظيره التنزاني.

وقال رومان سايس عميد “الأسود” ، إن المباراة الأولى في المنافسة تكتسي أهمية كبيرة ، وبأن العناصر الوطنية عازمة على تحقيق الفوز، رغم الظروف المناخية الصعبة .

وأضاف رومان سايس، في ندوة صحفية، عقدها المدرب وليد الركراكي اليوم الثلاثاء 16 يناير الجاري:” الفوز أمام تنزانيا في مباراة الغد مهم بالنسبة لنا وسيعطينا ثقة أكبر في باقي المباريات والدخول في أجواء المنافسة القارية بمعنويات وثقة عاليتين”.

وزاد سايس قائلا:” واجهنا المنتخب التنزاني قبل حوالي شهر ونصف، لكن مباراة الغد ستكون مختلفة، الاستعدادات مرت في ظروف جيدة ونطمح فعلا إلى تحقيق النقاط الثلاث”.

وارتباطا بطقس الكوت ديفوار، أوضح سايس لاعب فريق الشباب السعودي:” الأجواء المناخية صعبة، ولا يجب أن تكون عائقا أمام النخبة الوطنية لتحقيق الأفضل على أرضية الميدان، سنركز على نقاط قوتنا، وعلى جميع اللاعبين أن يكونوا مستعدين لخوض 90 دقيقة في كل مباراة.”

وتندرج مباراة يوم غد الأربعاء بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره التانزاني في إطار مباريات الجولة الأولى عن المجموعة السادسة من دور المجموعات في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المقامة في دولة الكوت ديفوار في الفترة الممتدة ما بين الـ13 يناير و11 فبراير المقبل.

يشار إلى أن النخبة الوطنية تنافس في مجموعة، تضم بالإضافة إلى تانزانيا كل من زامبيا والكونغو الديموقراطية.

التعليقات مغلقة.