أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الركراكي:” برافو للدراري ليدارو مباراة كبيرة رغم الأجواء المناخية الصعبة”

أشاد الناخب الوطني وليد الركراكي، بالمستوى الذي قدمته عناصر المنتخب الوطني خلال المباراة التي جمعتهم مساء يومه الأربعاء بالمنتخب التنزاني، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم بالكوت ديفوار.

 

 

 

 

وقال ركراكي في تصريح لقناة الرياضية عقب الفوز على المنتخب التنزاني، إن لاعبي المنتخب الوطني قدموا مباراة كبيرة رغم الأجواء المناخية الصعبة.

وتابع الركراكي أن عناصر المنتخب الوطني ارتكبوا بعض الأخطاء التقنية خلال المباراة، لكن هذه الأمور ستصحح مع توالي المباريات.

 

وأضاف الركراكي أنه شوهد بعض القلق والخوف على لاعبي المنتخب الوطني وذلك بالنظرإلى النتائج  التي سجلتها المنتخبات السابقة، مضيفا أن اللاعبين كانو في المستوى المطلوب.

  
وفاز المنتخب الوطني على نظيره تنزانيا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، بملعب لورنت بوكو بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، لحساب الجولة الأولى من مرحلة مجموعات كأس أمم أفريقيا.

ووضع هذا الفوز المنتخب الوطني المغربي في صدارة المجموعة السادسة بـ 3 نقاط، في إنتظار إجراء المواجهة الثانية عن نفس المجموعة بين زامبيا والكونغو الديمقراطية.

 

وسيواجه المنتخب الوطني في المباراة الموالية مع منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 21 يناير الحالي بداية من الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المغربي.

التعليقات مغلقة.