في عمليتين منفصلتين أمن سلا والقنيطرة يوقف ثلاثة مشتبه بترويجهم للممنوعات

عبد الله بلعجل

في عملية أمنية مشتركة بين مصالح الشرطة بكل من مدينتي سلا والقنيطرة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تم، يوم أمس الأربعاء 17 يناير الجاري، إيقاف ثلاثة أشخاص بكل من سلا والقنيطرة وذلك خلال عمليتين متفرقتين لمكافحة الاتجار غير المشروع في المخدرات، وتحديدا ترويج العقاقير المهلوسة والأقراص الطبية المخدرة.

 

 

العملية الأولى التي نفدتها الأجهزة الأمنية بسلا مكنت من توقيف شخصين يبلغان من العمر 18 و43 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية العديدة، وهما في حالة تلبس بحيازة 1222 قرصا مخدرا ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

فيما مكنت العملية الثانية التي تم تنفيدها بضواحي مدينة القنيطرة من توقيف شخص يبلغ من العمر 34 سنة، وهو متلبس بحيازة وتهريب 810 قرصا طبيا مخدرا، ومبلغ مالي يعتقد أنه من متحصلات ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم وضع الموقوفين الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة الأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابات العامة المختصة ترابيا، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضايا، وكذا تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذه الأنشطة الإجرامية.

التعليقات مغلقة.