وليد الركراكي يغيب عن لقاء المنتخب المغربي وزامبيا والسبب قرار الكاف

أصوات

أوقفت لجنة الانضباط التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، لأربع مباريات، ضمنهما اثنتين منهما موقوفة التنفيذ.

 

 

جاء هذا القرار بعد أن استمعت لجنة الانضباط بالكاف لكل من مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، وعميد منتخب الكونغو الديمقراطية، شانسيل مبيمبا، على خلفية ما وقع من أحداث عقب نهاية اللقاء الذي جمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره الكونغولي، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعة السادسة من كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بكوت ديفوار وإلى غاية 11 فبراير القادم، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي، “1ـ1”.

وبناء على هذا القرار الصادر فإن الناخب الوطني، وليد الركراكي، سيغيب عن كرسي احتياط المنتخب الوطني المغربي في لقائه اليوم الذي سيدور ابتداء من الساعة التاسعة من ليلة اليوم، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من الإقصائيات، و أيضا عن مباراة دور 16 لكأس أمم إفريقيا.

وفي أول رد لها على هذا القرار، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استئناف الحكم الصادر، معتبرة إياه قرارا مجحفا ومجانبا للصواب، خاصة وأن الوقائع أظهرت أنه لم يصدر من الناخب الوطني أي تصرف يخل بالروح الرياضية.

التعليقات مغلقة.