بنمحمود : حتى التحكيم لم يكن في المستوى “نرفز” اللاعبين

حمزة غطوس

عبر رشيد بنمحمود، مساعد مدرب المنتخب المغربي، عن خيبة أمله عقب الإقصاء المبكر من نهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج على يد المنتخب الجنوب إفريقي من الدور ثمن النهائي. 

 

 

وقال بنمحمود في تصريحه الذي تلا المواجهة: “الإقصاء مر لنا وللشعب المغربي الذي أردنا تحقيق طموحه، خلقنا بعض الفرص التي أهدرناها ودفعنا ثمنها غاليا بتوديع المنافسة، غياب زياش وبوفال صعب علينا المأمورية، ونعتذر للشعب المغربي لأننا لم نقم بعملنا، نتمنى مستقبلا في النسخة التي سنستقبلها في المغرب أن نحقق اللقب”.

 

وتابع: “نتمنى مستقبلا في النسخة التي سنستقبلها أن نحقق اللقب. صراحة حتى التحكيم لم يكن في المستوى ونرفز اللاعبين والمسؤولية نتحملها جميعا، ونكرر اعتدارنا مرة أخرى للجماهير المغربية”.

 

وبخصوص أطوار المباراة، قال سايس: “إذا أردت الفوز بالمباريات، فعليك تسجيل الأهداف، هناك لحظات عليك فيها قتل المباراة، لأنه ستتم معاقبتنا إن لم نقم بذلك وذلك ما حدث فمن محاولة واحدة سجلوا هدفا، بينما نحن لا نضع الكرة في الشباك”.

 

وقدم سايس اعتذاره بعد الإقصاء المبكر للمنتخب المغربي: “يجب أن نتطور، واليوم بكل تأكيد نشعر بحسرة كبيرة، وجعلنا شعبنا حزينا، أود أن أقدم لهم اعتذاري، ولكننا قدمنا كل شيء وسنعود أقوى إن شاء الله”.

 

وودع المنتخب المغربي منافسات “الكان” عقب الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب ثمن نهائي المسابقة.

التعليقات مغلقة.