“ALUSA” الرائدة في نجارة الألومنيوم والواجهات تقدم عروضا استثنائية بخدمات نوعية متيزة.

أطلقت شركة “ALUSA” الرائدة في نجارة الألومنيوم والواجهات الزجاجية عروضا استثنائية لفائدة زبنائها تمتد إلى غاية شهر مارس من السنة الجارية.

– Advertisement –

شركة ALUSA المتخصصة في نجارة الألومنيوم والواجهات الزجاجية، هي واحدة من كبريات الشركات الرائدة في هذا المجال بمدينة أكادير والمتخصصة في هذا النوع من الخدمات والمنتجات، سبق و أن حصلت على شهادة التصنيف المسلمة من طرف وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك.

وإلى جانب ذلك، سبق لهذه الشركة الكبيرة أن أنجزت مجموعة من المشاريع السكنية والإقتصادية الكبرى المشهورة بمدينة أكادير وجهة سوس ماسة، و المغرب عموماً، منها مشاريع “أكادير باي” ومدينة الابتكار التابعة لجامعة ابن زهر، إضافة إلى بعض العمارات السكنية و المشاريع الاقتصادية المعروفة بالمدينة و الجهة.

هذا، وتقدم شركة ALUSA المعروفة بعملها الجاد والنوعي مجموعة من الخدمات، تشمل التصنيع والتصميم وإعداد الواجهات والديكور، وهو ما أكسبها ثقة عدد من الزبناء الذين يشهدون بنوعية خدماتها على صعيد أكادير وجهة سوس ماسة.

واستطاعت هذه الشركة المغربية أن تكون منافسا قويا في مجال نجارة الألمنيوم، خاصة صنع مجموعة من منتوجات هذا النوع من النجارة وتوابعها، بما فيها الأبواب والنوافذ المنزلقة، والإطارات وتكسية الواجهات من الألواح المركبة والحواجز الفاصلة بين الفضاءات و غيرها من الخدمات ذات الصلة..

وتسعى شركة ALUSA إلى الجمع بين الجودة والابتكار مع احترام القواعد البيئية، حيث مكنتها ثقة زبنائها بالإضافة إلى الموارد البشرية والتقنية التي تضمها، من اختراق السوق الوطنية إلى جانب كبريات الشركات على صعيد المملكة.

وتجدر الإشارة إلى أن أبواب شركة ALUSA مفتوحة لكل الزبناء بعنوانها الكائن بشارع المنصور الذهبي رقم 63 بحي الداخلة، ورقمها الهاتفي هو :
+212 (05) 28 23 16 29

التعليقات مغلقة.