عاجل.. اعتقال عزيز البدراوي ومحمد كريمين

استمعت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، لرئيس فريق الرجاء البيضاوي السابق والمدير العام لشركة النظافة “أوزون”، “عزيز البدراوي”، اليوم الاثنين، بمعية الرئيس السابق لجماعة بوزنيقة “محمد كريمين” الذي تم اقتياده من داخل مصحة بالرباط حيث كان يتلقى علاجه لمقر الفرقة ذاتها.

وأكد رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام، محمد الغلوسي، في تدوينة عبر صفحته الفيسبوكية أن هذا الاعتقال: “جاء على خلفية التعليمات الصادرة عن الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالدار البيضاء”.

ويرتقب أن تتم إحالة البدراوي على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء غدا الثلاثاء، لكونه كان على صلة بالرئيس السابق لجماعة بوزنيقة، من خلال إحدى الصفقات المفوضة له لتدبير قطاع النظافة.

وفي السياق نفسه فقد تم استدعاء محمد كريمين، المعروف ب “إمبراطور بوزنيقة” والمنتمي لحزب الاستقلال، بصفته رئيسا سابقا مستقيلا من جماعة بوزنيقة، التي كان يربطها عقد تدبير مع شركة “أوزون”.

وكانت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء قد فتحت تحقيقا في التهم الموجهة للرئيس السابق كريمين في شبهات تتعلق بتلاعبات في ملف عقد التدبير المفوض بقطاع النظافة مع شركة “أوزون” لصاحبها البدراوي.

التعليقات مغلقة.