شاب مهندس يعرض زملاءه في العمل لاعتداء خطير بواسطة سلاح أبيض

وحسب ما أوردته مصادر إعلامية، فإن مهندسا شابا، يشتغل بفرع هذه الشركة بالعاصمة الاقتصادية باغت زملاءه في العمل، بعدما استل سكينا بحوزته، وقام بالاعتداء عليهم دون سبب يذكر.

وأكد شهود عيان أن الحادث وقع حوالي الساعة 14:00 من زوال يوم أمس الإثنين في مقر الشركة، مشيرين إلى أن المعني بالأمر طعن ثلاثة من زملائه، وهم رجلان وامرأة، يشتغلون بذات الشركة.

 

 

وأفاد الشهود بأن حالة اثنين من ضحايا هذه الجريمة البشعة خطيرة، حيث تم نقلهما على وجه السرعة إلى المستشفى جراء تلقيهما إصابات على مستوى الرقبة والبطن.

وتجهل إلى حدود الساعة دوافع ارتكاب الشاب المهندس لهذا الفعل، خصوصا وأنه معروف وسط محيطه بلطفه وهدوئه ولم يسبق له الدخول في شنآن مع زملائه، غير أن بعض معارفه تحدثوا عن خضوعه لعلاج ضد الاكتئاب.

وتجدر الإشارة إلى أن عناصر الشرطة حلت بعين المكان فور علمها بالواقعة، حيث قامت بمعاينة مسرح الجريمة، فيما تم توقيف المشتبه فيه، في انتظار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقه.

وموازاة مع ذلك، فتحت الشرطة القضائية تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة لكشف ظروف وملابسات هذه الواقعة التي خلفت حالة من الهلع والخوف بمركز الأعمال والأفشور “كازا نيرشور” بالدار البيضاء.

التعليقات مغلقة.