اغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 13 سنة تجر شاب عشريني متزوج في حالة اعتقال

قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير صباح يوم أمس الخميس 15 فبراير الجاري متابعة شاب عشريني متزوج في حالة اعتقال وأمر بإيداعه بالسجن المحلي بأيت ملول على خلفية اتهامه بتهم خطيرة تتعلق باستدراجه فتاة قاصر تبلغ من العمر 13 سنة واغتصابها ما نتج عنه افتضاض بكرتها.

وذكرت مصادر مطلعة لأكادير24 بأن الفضيحة الأخلاقية المدوية تفجرت بعدما قامت أم الضحية بتقديم شكاية لدى مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بسبت الكردان تتعلق باختفاء ابنتها القاصر في ظروف يكتنفها الغموض دون أن تترك وراءها أية أثار تدل على مكانها.

وأضافت ذات المصادر بأن المصالح الدركية تفاعلت مع الشكاية بالسرعة والجدية اللازمتين ما مكن  من تحديد مكان تواجد الفتاة وإرجاعها لبيت والدتها. حيث تم استجوابها بحضور أمها لمعرفة أسباب وظروف اختفائها.

ذات المصادر أوضحت بأن الفتاة انهارت وقامت بفضح المستور، حيث أقرت بقيام المتهم الذي تسكن بجواره بسبت الكردان باستغلال خروج والدتها للعمل فجرا، حيث يقوم بالدخول عندها ويقوم بممارسة الجنس معها بطرق شاذة ما تسبب في فقدانها البكرة لتقرر بعدها الفرار خوفا من الفضيحة.

يذكر أن العمل الجبار الذي قامت به العناصر الدركية المكلفة بهذه القضية مكن من إرجاع الضحية إلى حضن والدتها وإنقاذها من براثن الشارع.

التعليقات مغلقة.