نادي أطلس أولماس للبادمنتون يتألق في دوري القنيطرة المفتوح ويظفر باللقب

أصوات

احتفاء بعيد ميلاد صاحبة السمو الجليلة الأميرة لآلة خديجة نظم النادي الرياضي القنيطري للبادمنتون، يومه السبت، الدوري السنوي المفتوح في نسخته الثامنة وذلك بالقاعة المغطاة المغرب العربي بالقنيطرة.

 

 

الدوري نظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون وبشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالقنيطرة وبتنسيق مع عصبة الرباط سلا القنيطرة للبادمنتون.

 

استمرار تألق نادي أطلس أولماس للبادمنتون وهاته المرة من بوابة دوري القنيطرة المفتوح
الدوري المفتوح للبادمنتون بالقنيطرة

وقد عرف الدوري مشاركة عدة أندية وطنية ضمنها النادي الرياضي القنيطري (المستضيف)، نادي أطلس أولماس للبادمنتون، نادي المنارة المراكشي، نادي أولمبيك زناتة، نادي أسد إفران للبادمنتون، نادي طانجيس.

كما عرف الدوري مشاركة نادي أمل الحاجب، نادي مولودية وجدة، نادي اتحاد الحاجب، نادي النهضة القنيطرية، نادي أبطال تزنيت، النادي الرياضي القنيطري.

وقد بلغ  عدد المشاركين والمشاركات في الدوري حوالي 160 ممارسا وممارسة أبانوا على مستوى عال في هذا الصنف الرياضي الأولمبي.

الدورة عرفت تتويج نادي أطلس أولماس للبادمنتون بالدوري الوطني السنوي المفتوح في نسخته الثامنة.

وحل نادي أولمبيك زناتة ثانيا، فيما عادت المرتبة الثالثة للنادي الرياضي القنيطري للبادمنتون، مستضيف الدورة.

فيما حل نادي المنارة المراكشي للبادمنتون بالرتبة الرابعة، وذلك وفق النتائج المتوصل بها.

ويعتبر نادي أطلس أولماس فرع البادمنتون من بين أقوى الأندية على الصعيد الوطني، حيث احتل المرتبة الأولى في هذا الدوري.

وفي تصريح لجريدة أصوات عقب نهاية الدوري، أكد السيد مراد علوي، رئيس نادي أطلس أولماس للبادمنتون، أن المكتب المسير رفع شعار التحدي لإنجاح هذا الدوري الوطني المفتوح “أولماس للبادمنتون” (التنس الريشة).

وأضاف أنه في المقابل رسم طريقا جديدا نحو تنظيم بطولات أخرى على صعيد الدوليمع المشاركة في البطولات خارج التراب الوطني بهدف تمثيل المغرب أحسن تمثيل.

وقد حضر فعاليات اختتام هذه التظاهرة الرياضية عدد من الشخصيات الرياضية، من بينها، مروان بيشي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون، يوسف اليوبيري رئيس عصبة مكناس فاس للبادمنتون، محمد الدرقاوي، رئيس عصبة الشرق للبادمنتون.

كما عرفت الدورة حضور مراد علوي رئيس نادي أطلس أولماس للبادمنتون، ممثل عن عصبة الرباط – سلا – القنيطرة للبادمنتون، وكذا ممثلي السلطة المحلية، إلى جانب عدد من رؤساء الأندية الوطنية المشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير.

التعليقات مغلقة.