الإستقلال ينفي خبر توقيف قيادي بجهة طنجة

حمزة غطوس

نفى المركز العام لحزب الاستقلال في بلاغ، خبر توقيف محمد سعود عضو اللجنة التنفيذية للحزب ورئيس الفريق الإستقلالي بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

 

 

 

 

 

 

وقال بلاغ للمركز العام لحزب الاستقلال، اطلعت “جريدة أصوات” على نسخة منه،  أنه إذ ينفي هذا الخبر نفيا قاطعا، يهيب بجميع مناضلات ومناضلي الحزب وبالمنابر الإعلامية تحري الدقة فيما ينشر من أخبار مضللة وبلاغات مفبركة باسم هيآت الحزب لأهداف مغرضة، والبحث عن المعلومة الموثوقة عبر الموقع الإلكتروني للحزب وصفحاته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي.

وسبق أن وجه أعضاء بفريق حزب الاستقلال بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، يوم أمس الخميس، مراسلة، توصلت “جريدة أصوات” بنسخة منها، موقعة من قبل محمد سعود إلى الأمين العام، نزار بركة، يطالبه فيها بـ”التجميد الاحتياطي لعضوية نور الدين مضيان بالفريق الاستقلالي بمجلس الجهة، إلى حين البث النهائي في ملفه المعروض على أنظار القضاء”، وذلك على خلفية تهم جنائية ثقيلة تفجرت عقب تسريب “تسجيل صوتي” يشتبه في كونه يعود لمضيان، و يتضمن السب والقذف والتهديد والابتزاز  والتشهير في حق رفيقته في الحزب رفيعة المنصوري.

 

 

 

وأكدت مصادر صحفية، أن المنصوري تقدمت بشكوى تضمنت تهم ثقيلة ضد زميلها نور الدين مضيان رئيس الفريق الإستقلالي بمجلس النواب بينها تهمة التشهير بالحياة الخاصة،الأمر الذي أثار جدلا كبيرين داخل حزب الاستقلال.

التعليقات مغلقة.