تألق “عصام حميش” في اختيار جنريك مسلسلي “بين القصور” و”ولاد يزة”

برز بشكل لافت خلال شهر رمضان الحالي، اسم المنتج والمدير الفني المغربي، عصام حميش. من خلال إشرافه الفني، ولمسته في اختيار أغاني جنريك أعمال رمضانية ناجحة.

 

 

وقد ساهمت هاته اللمسة في جذب المشاهدين لهذه الانتاجات وتعزيز الجو الدرامي للقصة.

من بين هذه الأعمال التي تألق في اختيارها “حميش”، نجد أغنية “شكون كان يقول” في مسلسل “بين القصور”. وقد حقق نجاحاً كبيراً وكان من أكثر الأعمال مشاهدة على منصة غوغل وشاهد.

وقد أبدعت النجمة اليمنية الإماراتية “بلقيس” في أداء اللحن الجذاب والكلمات المعبرة.

وسبق ل”حميش” أن تعامل مع الفنانة “بلقيس” في أعمال فنية قبل أخرى.

وقام “حميش” أيضا بالإشراف على اختيار جنريك السيتكوم الرمضاني “ولاد يزة”.

جاءت فكرة الاغنية من خلال مشاهدته للفنانة “دنيا بوتازوت” في احدى اعمالها المسرحية. ومن هنا انطلقت أغنية الجنريك الرمضاني المميزة والتي تتناسب مع طابع السلسلة الناجحة والتي تعكس جوهر القصة وشخصياتها.

تجسد هذه الأغاني النجاح الذي حققته أعمال رمضانية مثل “بين القصور” و”ولاد يزة”. وتؤكد على دور المنتج عصام حميش رفقة فريق العمل الكبير في اختيار الأغاني المناسبة التي تضيف قيمة فنية وجذبًا للمشاهدين. وهو ما ساهم في نجاح الأعمال الدرامية والتلفزيونية خلال هذا الشهر الفضيل.

الجدير بالذكر، أن المنتج عصام حميش قام بالإشراف على العديد من شارات المسلسلات المغربية. وتميزت بأداء فنانين عرب، مما سيساهم في تعزيز الصناعة الموسيقية في المغرب وتسريع انتشار الدراما المغربية على الصعيد العربي.

 

 

وقد حقق حميش شهرة أسماء عربية، ضمنها عمله مع النجمة اللبنانية ديانا حداد التي أدت جنريك “سالات لحكاية” للجزء الثالث من مسلسل “سالمات أبو البنات”. النجمة اللبنانية “يارا” بغناء شارة “آه عالمكتوب” للمسلسل المغربي “ولاد العم”.

التعليقات مغلقة.