دوري أبطال أوروبا: برشلونة يضرب باريس سان جيرمان في باريس

ضرب برشلونة منافسه باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، “3-2”. وذلك خلال اللقاء الذء جمع الفريقين على أرضية ملعب “حديقة الأمراء”. في إطار ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

تقدم “برشلونة” بهدف “رافينيا” في الدقيقة 37. قبل أن يعادل “عثمان ديمبلي” النتيجة ل”باريس سان جيرمان”في الدقيقة 48.

وعاد “فيتينيا” ليوقع الهدف الثاني للنادي الباريسي في الدقيقة 51. قبل أن يعود “رافينيا” وللمرة الثانية ليوقع هدف التعادل للبارصا في الدقيقة 62.

ودون “كريستينسن” اسمه في اللقاء بتوقيعه الهدف الثالث للنادي الكاتالوني، وهدف الفوز باللقاء في الدقيقة 77.

ودخل برشلونة المقابلة على مستوى حراسة المرمى، تير شتيجن. الدفاع: جواو كانسيلو، رونالد أراخو، كوبارسي، كوندي. وفي خط الوسط: جوندوجان، دي يونج، روبيرتو. وعلى مستوى الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينيا.

وخاض باريس سان جيرمان بتشكيلة مكونة في حراسة المرمى: دوناروما. الدفاع: مينديز، ماركينيوس، بيرالدو، هيرنانديز. على مستوى خط الوسط: لي، رويز، فيتينا. في الهجوم: ديمبلي، أسينسيو، مبابي.

وسيلاقي فريق برشلونة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال لقاء العودة على أرضية ملعب “مونتجويك”. وذلك يوم الثلاثاء 16 أبريل الجاري.

وغاب عن اللقاء نجم باريس سان جيرمان والمنتخب المغربي “أشرف حكيمي” المعاقب.

وكان برشلونة قد تأهل لربع نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب نابولى بنتيجة “4-2”. حيث تعادل الفريقان ذهابا “1-1” على أرضية ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”. ليفوز الفريق الكتالونى إيابا بحصة “3-1” على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”.

فيما تأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسى على حساب ريال سوسيداد الإسبانى، بنتيجة “2-1”. فيما انتهى اللقاء بملعب “أنويتا”، بفوز النادى الباريسي ذهابا على ملعبه بثنائية نظيفة.

التعليقات مغلقة.