الدار البيضاء: إصابة رجلي أمن بعد الاعتداء عليهما بسكين بدرب السلطان

حديدااحمد اموزك

 

 

الدار البيضاء: أوقفت عناصر أمن “الفداء مرس السلطان”، ليلة الجمعة، شخصا كان قد اعتدى على رجلي أمن.

 

 

وحسب مصادر أصوات فإن الموقوف، كان قد أشهر سكينا من الحجم الكبير في وجه عنصري أمن. ما نتج عنه إصابة أحد العناصر الأمنية بجروح بليغة على مستوى اليد. فيما أصيب الآخر على مستوى البطن. وهو ما استدعى نقلهما على وجه السرعة صوب المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية.

والمشتبه فيه بالاعتداء على رجلي الأمن متشرد يقيم بشارع “محمد السادس”. حيث كان يعمد لاعتراض سبيل المارة بغية تعريضهم للسرقة.

للإشارة فقد أضحت منطقة درب السلطان تعيش، في الفترة الاخيرة، على وقع تنامي ظاهرة السرقات والنشل. ت بشارع “الفداء المطول” حي التيسير 1. وغالبا ما يكون الجناة تحت تأثير المخدرات.

هاته الواقعة الصادمة المروعة. التي تعرض لها رجلي الأمن نتيجة إصابتهما بسكين أثناء قيامهما بمهامهما. أثارت موجة من الاستنكار والشجب. وتعالت مطالب بتشديد الإجراءات الأمنية وضمان سلامة رجال الأمن أثناء قيامهم بواجبهم الوطني.

ولا بد من التأكيد على أن هذا الحادث يؤكد على ضرورة تكثيف جهود الحكومة لمكافحة الجريمة وتعزيز الأمن في المدن. حفاظا على سلامة المواطنين وضمانا لاستقرار البلاد.

نسأل الله أن يمن على رجلي الأمن بالشفاء العاجل. وأن تعمل العدالة على أخد مجراها. وأن يتم تشديد الإجراءات الأمنية حماية للمواطنين وللأطقم الأمنية الساهرة على أمن وسلامة البلاد والعباد.

ولنا عودة في عدد لاحق من الجريدة ” اصوات ” لهدا الموضوع .

التعليقات مغلقة.