كأس أمم أفريقيا لكرة القدم داخل القاعة: المنتخب المغربي يسحق نظيره الغاني

حقق المنتخب المغربي للفوتصال فوزه الثاني خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم داخل القاعة. على حساب نظيره الغاني بثمانية أهداف مقابل ثلاثة، (8-3). وذلك خلال المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء يوم السبت. على أرضية “قصر الرياضات” بالمركب الرياضي الأمير “مولاي عبد الله” بالرباط. ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى. برسم النسخة السابعة من هاته الكأس القارية، (المغرب 2024).

 

 

وتناوب على تسجيل أهداف أسود الفوتصال كل من يوسف جواد (د 1 و38). سفيان المسرار (د 3 و11). سفيان الشعراوي (د 8 و17). بلال البقالي (د 32 ض ج). خالد بوزيد (د 35). فيما وقع لمنتخب غانا كل من أرتور (د 6) وبويي (د 14 و17).

وبهاته النتيجة يرفع المنتخب المغربي رصيده إلى 6 نقاط. في صدارة المجموعة الأولى. متبوعا بكل من أنغولا وزامبيا ب(3 نقاط). فيما يقبع المنتخب الغاني في المركز الأخير بدون نقاط.

 

 

أنغولا تهزم زامبيا

 

 

عن نفس المجموعة، فاز، يومه السبت، المنتخب الأنغولي على نظيره الزامبي بحصة ثمانية أهداف مقابل خمسة، (8-5).

وسيلاقي المنتخب المغربي خلال الجولة الثالثة والأخيرة، غدا الإثنين، نظيره الزامبي.

وكان المنتخب المغربي، خلال لقائه الأول، قد هزم نظيره الأنغولي بخمسة أهداف مقابل هدفين، (5-2). فيما فاز منتخب زامبيا على نظيره الغاني بخمسة اهداف مقابل هدفين، (5-2).

ويتواجد المنتخب المغربي ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات أنغولا، غانا وزامبيا. فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات مصر، ليبيا، ناميبيا وموريتانيا.

وتقام منافسات هاته الكأس القارية إلى غاية 21 أبريل الجاري. على أرضية قاعة “بن ياسين” و”قصر الرياضات” بالمركب الرياضي الأمير “مولاي عبد الله” بالرباط.

وسبق للمنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة أن فاز بهاته الكأس مرتين.

التعليقات مغلقة.