راية المغرب من طنجة للكويرة تهزم الجزائر وتحلق بنهضة بركان لنهائي “الكاف”

 

أصوات

 

 

 

ضمن فريق “نهضة بركان” المغربي مروره لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

 

 

 

حاء ذلك عقب انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من لقاء الإياب. لحساب نصف النهائي. الذي كان منتظرا أن يخوضه ضد الفريق البرتقالي بالملعب البلدي بمدينة بركان، اليوم الأحد 28 أبريل 2024.

انسحاب الفريق الجزائري جاء على خلفية ما أصبح يعرف إعلاميا ب”أزمة العلم”. وعقب إصرار الفريق البرتقالي على اللعب بقميصه الرسمي الذي يحمل خريطة المغرب كاملة. أي من طنجة للكويرة. الشيء الذي لم يرق لمسؤولي الكرة بالجزائر.

ويبدو أن العلم الوطني المغربي من طنجة للكويرة أصبح يسقط الجزائريين تباعا ب”رمي الفوطة”. فبعد انسحاب المنتخب الجزائري من لقاء المنتخب المغربي لكرة اليد. خلال البطولة العربية المقامة بمراكش. وانسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري قي مواجهة نهضة بركان لحساب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي. جاء الدور على المنتخب الجزائري للجمباز. الذي أعلن انسحابه من المشاركة من الدورة 18 للبطولة الإفريقية للجمباز المقامة بمراكش. 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد صادق خلال الاجتماع الفني المنعقد قبيل اللقاء على قميص الفريق البركاني.

قرار لم يرق للجزائريين الذين رفضوا خوض اللقاء. الأمر الذي أجبر الاتحاد الأفريقي على اعتبار الفريق الجزائري منهزمًا بثلاثية نظيفةز وبالتالي إقصائه من البطولة.

ومن المنتظر أن يفرض الاتحاد الإفريقي عقوبات صارمة على اتحاد العاصمة الجزائري. ستصل حد المنع من المشاركة في المنافسات القارية لمدة عامين. ونفس العقوبات قد تطال الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ومنتخب الجزائر أيضًا.

الاتحاد الجزائري ينسحب من البطولة الإفريقية للجمباز المقامة بمراكش

 

عاجل: اتحاد العاصمة الجزائري ينسحب من لقاء الإياب أمام نهضة بركان المغربي

التعليقات مغلقة.