قلعة السراغنة: تكريم أطر سجنية تزامنا مع ذكرى تأسيس المندوبية العامة لادارة السجون‎

قلعة السراغنة: حسن المرسلي

 

 

 

نظمت إدارة السجن المحلي بقلعة السراغنة، صبيحة يومه الإثنين، احتفالا بمناسبة الذكرى 16 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج. وهو الاحتفال الذي يصادف يوم 29 أبريل من كل سنة.

 

 

 

وقد حضر الحفل الكاتب العام لعمالة إقليم قلعة السراغنة، ممثلي السلطات القضائية والأمنية. إضافة لهيئات المجتمع المدني ومنابر اعلامية محلية.

خلال هذا الحفل ألقى مدير السجن المحلي، السيد محمد بلحيرش، أكد من خلالها أن هاته المناسبة تعد محطة لاستحضار تضحيات ومجهودات موظفات وموظفي ادارة السجون. وتسليط الضوء على الأدوار التي تضطلع بها المندوبية العامة لادارة السجون واعادة الإدماج في تنزيل التوجيهات الملكية السامية. والاوراش الحكومية الهادفة لفرض الامن والانضباط. وتكريس البعد الأمني والاصلاحي والادماجي للمؤسسة السجنية.

 

 

 

وأضاف بأن هذه المناسبة تعتبر فرصة سنوية للوقوف على ما تحقق من منجزات. واستشراف الافاق المستقبيلة والمشاريع الرامية لتكريس المزيد من الاحترافية في تدبير المؤسسة السجنية. وتعزيز حقوق السجين وصون كرامته بما يمكن من توفير الظروف الملائمة لتاهيله وادماجه فعليا في المجتمع.

وعلى هامش هاته الفعالية تم تكريم بعض الموظفات والموظفين المتميزين العاملين بالفضاء السجني تنويها وعرفانا بكل ما أسدوه ويسدونه من خدمات جليلة للحفاظ على الأمن العام و التأهيل لإعادة الإدماج.

التعليقات مغلقة.