الطاس: بعد جلسة استماع سيتم اتخاذ قرار في ملف الاتحاد الجزائري

أصوات

 

 

 

أكدت محكمة التحكيم الرياضي “الطاس” أنه سيتم اتخاذ الإجراءات واتباع المساطر الضرورية. ضمنها عقد جلسة استماع، قبل إصدار الحكم النهائي في شأن الاتحاد الجزائري.

 

 

 

جاء ذلك من خلال بلاغ رسمي أصدرته “الطاس”، الخميس. في موضوع الدعوى المرفوعة من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم ونادي اتحاد العاصمة. في مواجهة كل من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم. والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. ونادي نهضة بركان.

وأوضحت المحكمة. أن رئيس قسم الاستئناف بالمحكمة الرياضية رفض في 26 أبريل الحالي الطلب الاستعجالي الذي تقدم به الاتحاد الجزائري واتحاد العاصمة، لإيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف للاتحاد الأفريقي للعبة، باعتبار اتحاد العاصمة منهزما بنتيجة (3-0).

وأضافت، أنها توصلت بكافة القرارات المتخذة من قبل اللجان المعنية بالاتحاد الإفريقي، ودوافع إصدار قرارات الاتحاد. عارضة الوقائع التي جرب بمطار “هواري بومدين”. من حجز لأقمصة فريق “نهضة بركان” المغربي. إلى انسحاب الفريق الجزائري من لقاء الإياب لاحقا، بسبب أقمصة الفريق البركاني الحاملة لخريطة المملكة المغربية.

تجدر الإشارة إلى أن لجنة الأندية التابعة للإتحاد الافريقي لكرة القدم، قد اعتبرت فريق اتحاد العاصمة الجزائري منهزما ذهابا وإيابا أمام نهضة بركان بما مجموعه 6 أهداف لصفر. مع إحالة الملف للجنة الانضباط التابعة للاتحاد، لاتخاذ الاجراءات التأديبية اللازمة.

التعليقات مغلقة.