الفنان الفلسطيني “سانت ليفانت” يكشف جديده الفني “قلبي ماني ناسي” + فيديو

كشف الفنان الفلسطيني “سانت ليفانت” جديده الفني “قلبي ماني ناسي” بأسلوب موسيقي متنوع ومعقد. وهي عبارة عن رسالة عميقة ومؤثرة.

 

 

 

أغنية “قلبي ماني ناسي” أغنية منفردة تأتي ضمن مشروعه القادم بعنوان “ديرة”. والذي من المقرر إصداره في 24 ماي الجاري، تحت مظلة شركة ” يونيفرسال ارابيك ميوزك”.

تتميز “قلبي ماني ناسي” بمهارة “مروان عبد الحميد” في دمج عناصر موسيقية متنوعة ومعقدة. وهو ما يعكس تأثيراته الموسيقية المتنوعة وتقنيات إنتاجه الجديدة. تجمع الأغنية بين عناصر مكونة من اللحن الشمال أفريقي والأفروبيت الناعم الذي يمزج بين الموسيقى التقليدية الأفريقية والأصوات الغربية المعاصرة. مما يخلق تجربة سمعية متعددة الأبعاد.

تتناول كلمات أغنية “قلبي ماني ناسي” عن عمق الحب والشوق، من خلال الذكريات الجميلة واللحظات السعيدة التي تجمع بين الأشخاص. ناقلة عدم نسيان هذه اللحظات حتى في مواجهة الانفصال. مما يجعل الأغنية تتمتع بمساحة عميقة للمشاعر والعواطف الصادقة.

وفي هذا السياق قال مروان: “قلبي يتحدث عن حب فقدناه وعن عدم نسيان الأيام الجميلة التي قضيناها مع شخص ما. في المنفى، علينا ترك الأشياء وراءنا”. كما تتميز الأغنية بنغم “بوب” ممتع وجذاب يجعل معجبي “سانت ليفانت” ويندمجون في فضائها ويستمتعون بحلاوة العناصر المكونة لها.

 

التعليقات مغلقة.