الشعباني يرفض الإستهانة بنهضة بركان ويؤكد أنه فريق قوي

جريدة أصوات

رفض مدرب نهضة بركان، معين الشعباني، الإستهانة بفريقه “، قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع بين النادي البركاني و فريق الزمالك مساء غد الأحد خلال إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

 

وأفاد الشعباني، خلال الندوة الصحافية التي تم عقدها اليوم السبت بقاعة الندوات بملعب القاهرة الدولي، أن “نهضة بركان فريق قوي على المستوى القاري في السنوات الأخيرة، خاصة بعد تتويجه بلقب الكاف في مناسبتين، ناهيك عن تنافسه مع أكبر الفرق المغربية في البطولة المحلية”.

 

 

و ذكر الشعباني: “لا بد من التحضير والتركيز بالشكل اللازم لهذه المواجهة الصعبة أمام خصم قوي”، مبرزا أن المجموعة حاليا تعلم أنها أمام تحد كبير يوم الأحد بغاية التتويج باللقب.

 

 

وتابع: ”جاهزون لمباراة الزمالك. لدينا لاعبون في الهجوم لهم إمكانيات جيدة وبإمكانهم أن يصنعوا الفارق في أي وقت. لقد اكتسبنا الخبرة اللازمة لمثل هذه المباريات وسنكون في أفضل مستوى إذا التزم اللاعبون بالهدوء والتركيز المطلوبين”.

 

 

 

وأضاف: “نعلم أن جماهير الزمالك ستتواجد بكثرة في مدرجات ملعب القاهرة الدولي، ونعمل على إبعاد اللاعبين عن الضغط حتى يقدموا أفضل ما لديهم، وهم بدورهم يرغبون في تحقيق اللقب وإهدائه لجماهير نهضة بركان والمغاربة ككل”.

التعليقات مغلقة.