الإدمان على الهاتف عنوان ورشة لخلية التحسيس المدرسي بالعطاوية

محمد شقور 

 

 

 

نظمت خلية التحسيس المدرسي بمفوضية الشرطة بالعطاوية، يومه الجمعة، بمؤسسة “الزهراء”، التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية ب”قلعة السراغنة”، ورشة في موضوع السلوكات الوقائية لتفادى الوقوع في الجريمة والإدمان.

 

 

 

ويعتبر الإدمان على الهاتف المحمول من قبل تلميذات وتلاميذ المؤسسة التعليمية نموذجا. حيث تأتي هذه الورشة في إطار انفتاح المؤسسة الأمنية على المؤسسات التعليمية. وأيضا على محيطها والتي تأتي في إطار محاربة السلوكات الوقائية.

هذه الورشة عرفت تقديم عرض من طرف ضابط الأمن، براهيم سباقي، رئيس خلية التحسيس بالوسط المدرسي، عرضا تحدثا فيه عن مفهوم الإدمان على الهاتف المحمول وانواعه. مع تبيان أضرار الإدمان على الهواتف الذكية. كما وضح المسؤول الأمني سبل الوقاية من الإدمان على الهواتف الذكية. ولقد استهدفت الورشة 80 تلميذ وتلميذة. حيث استحسنوا هده المبادرة والتي تقرب المرفق الأمني من التلميذ.

جدير بالذكر أن خلية التحسيس المدرسي بمفوضية الشرطة ب”العطاوية” وضعت برنامجا متكاملا ومتنوعا يهدف لمحاربة السلوكات المشينة. وأيضا توعية الناشئة على قيم المواطنة والسلوك المدني. وذلك بمختلف المؤسسات التعليمة التابعة للمدار الحضري. على حد تعبير المراقب العام في ذكرى الاحتفال بمرور 68 سنة على تأسيس مديرية الامن الوطني.

التعليقات مغلقة.