بحضور شخصيات وازنة امن سطات يخلد الذكرى 68 لتأسيس الأمن الوطني

هراوي نور الدين 

 

 

 

بمناسبة الذكرى 68 لتأسيس الأمن الوطني. نظمت ولاية أمن “سطات”، يومه الخميس. بمقر الفرقة المتنقلة لحفظ النظام، الكائن بزنقة الدشيرة، حفلا تخليدا لهاته المناسبة.

 

 

 

حضرت فعاليات الحفل شخصيات بارزة محليا وإقليميا ووطنيا. يتقدمهم عامل آقليم سطات، أبو زيد إبراهيم. ورئيس المجلس الاقليمي، اوسار مسعود. ورئيس الجماعة، الثانوي المصطفى. إضافة للمنتخبين وممثثلي المجتمع المدني وحقوقيون وممثلوا وسائل الاعلام. إضافة لشخصيات تنتمي لمجال الفن والثمثيل. فضلا عن ولاة وموظفي متقاعدي الامن الوطني. أبرزهم والي الامن، الحاج الحايلي محمد.

كما حضرت الحفل شخصيات أمنية وعسكرية وممثلو السلطة القضائية.

وبهاته المناسبة ألقى والي أمن “سطات” بالنيابة. ورئيس مصلحة الاستعلامات العامة، عبد الباسط أعمير، كلمة باسم موظفات وموظفي ولاية الأمن. عددت مجموعة من المنجزات والأرقام التي حققتها الولاية الأمنية خلال العام المنصرم.

وفي هذا السياق قال “أعمير”: إن ولاية الأمن عملت على مواكبة كل المستجدات التي عرفتها المدينة. مسخرة كل إمكانياتها تماشيا مع كل المتطلبات الراهنة. ضمنها تغطية مختلف الأحداث الثقافية والرياضية والجامعية والتعليمية. والتظاهرات بكل انواعها التي شهدتها عاصمة الشاوية خلال العام الماضي.

وعرض أيضا مجموعة من المعطيات والأرقام المسجلة من قبل ولاية أمن “سطات”، وتدخلاتها لمواجهة كل أشكال الجريمة. 

وقد شهد هذا الحفل الامني البهيج تقديم عروض ميدانية في محاربة الجريمة. والتي قدمتها فرق من الشرطة القضائية. مع تقديم عرض لمختلف الأسلحة والوسائل الامنية الحديثة التي شهدتها مديرية الامن الوطني. من اجل تقليص نسبة الجريمة وتطويقها بمختلف الاستراتيجيات والمخططات الامنية المعروفة.

التعليقات مغلقة.